الرئيسية أخبار عالمية جريمه لاس فيغاس .. مجزرة دون اجابات

جريمه لاس فيغاس .. مجزرة دون اجابات

0
6

بدء إطلاق النار مساء الأحد من نافذة بالدور الثاني والثلاثين من فندق “ماندالاي باي”، الواقع على طريق لاس فيغاس ستريب، طريق الملاهي والفنادق الشهير بالمدينة، وأسفر عن سقوط 59 قتيلا على الأقل قبل أن يوجه المسلح سلاحه إلى نفسه.

افادة  أكثر من 500 بجروح بعضهم جراء السقوط تحت الأقدام، في أسوأ حادث قتل جماعي بالأسلحة النارية في التاريخ الأميركي الحديث.

اعرب آرون راوز الضابط المسؤول عن الوحدة الميدانية لمكتب التحقيقات الاتحادي في لاس فيغاس للصحفيين الاثنين “لم نتوصل حتى هذه اللحظة إلى أي صلة بجماعة إرهابية دولية”.

اصدر  جوزيف لومباردو قائد الشرطة في كلارك كاونتي للصحفيين “ليس لدينا أي فكرة عن معتقداته. ولا أستطيع النفاذ إلى عقل مريض نفسي”.

وتاتي أن الشرطة قالت إنه لا وجود لمشتبه بهم آخرين، فقد قال لومباردو إن المحققين يريدون التحدث مع ماريلو دانلي رفيقة بادوك، التي قال إنها مسافرة خارج البلاد ربما في طوكيو.

الذي اتضح أن اسمه ستيفن بادوك (64 عاما)، أي إشارة على الدوافع التي جعلتهيكدس ترسانة من الأسلحة سريعة الطلقات، بينها 34 بندقية، أو تنفيذ المذبحة التي ارتكبها بحق جمهور بلغ عدده 22 ألف متفرج، كان يحضر حفلا لموسيقى الريف في منطقة مكشوفة.

وليس من المعروف إذا كان بادوك قد أدى الخدمة العسكرية، أو أنه أصيب بمرض نفسي، أو أنه أبدى نفورا اجتماعيا أو استياء سياسيا أو اعتنق آراء متطرفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

تحميل المزيد من المقالات ذات العلاقة
تحميل المزيد بواسطة admin
تحميل المزيد أخبار عالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *